منوعات / بالبلدي

100 تريليون بايت إنترنت استخدام الأمريكيين العام الماضي

belbalady.net استخدم الأميركيون المزيد من البيانات اللاسلكية العام الماضي أكثر من أي وقت مضى، حيث استخدموا أكثر من 100 تريليون ميغا بايت طوال عام ، وفقًا لتقارير رويترز. 

يمثل هذا الرقم القياسي زيادة بنسبة 36 في المائة أو 26 تريليون ميغا بايت عن عام 2022، وفقًا لمسح صناعي. كما نما عدد الاتصالات اللاسلكية في عام 2023 إلى 558 مليونًا - بزيادة ستة في المائة عن عام 2022.

ومن المثير للاهتمام أن هذه الزيادات كانت مدفوعة بالتطورات الجديدة أكثر من المنافذ التقليدية.

 فقد أمضى الأميركيون حوالي 100 مليار دقيقة أقل في التحدث على الهاتف مقارنة بالعام السابق وحافظوا على نفس القدر من الرسائل النصية.

 وبدلاً من ذلك، يبدو أن التكنولوجيا مثل الطائرات بدون طيار والبعثات الفضائية والمركبات ذاتية القيادة والزراعة الدقيقة قد حركت الإبرة.

ومع ذلك، في الولايات المتحدة، هناك حالة من عدم اليقين المستمر بشأن كيفية العثور على طيف جديد للاتصالات اللاسلكية.

 وفقًا لمديرة جمعية الاتصالات الخلوية والإنترنت (CTIA) ميريديث أتويل بيكر، "لمواصلة تلبية الطلب المتزايد على الاتصالات اللاسلكية، ودفع الابتكار، ودعم القدرة التنافسية الاقتصادية لأمريكا، تحتاج صناعة الاتصالات اللاسلكية إلى الوصول إلى المزيد من الطيف المرخص ذي القدرة الكاملة". 

في نوفمبر 2023، أنشأ البيت الأبيض استراتيجية الطيف الوطنية لتحسين الوصول إلى الطيف وإدارته.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا