منوعات / بالبلدي

وزيرة التضامن الاجتماعي تصدر قراراً بتعيين ٣ من المساعدين الشباب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

belbalady.net أصدرت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي قرارا بتعيين كل من الدكتور محمد العقبي مساعداً لوزيرة التضامن الاجتماعي للاتصال الإستراتيجي والإعلام والمتحدث الرسمي باسم والوزارة، ودينا عمر الصيرفى مساعدة لوزيرة التضامن الاجتماعي للتعاون الدولى والعلاقات والاتفاقات الدولية، ورأفت شفيق مساعداً لوزيرة التضامن الاجتماعي للحماية  الاجتماعية وبرامج دعم شبكات الأمان الاجتماعي والتمكين الاقتصادى والتنمية البشرية.

 مستويات العمل 

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن هذه القرارات تأتي في إطار تنظيم العمل في الوزارة بصورة أفضل خلال الفترة المقبلة، والاستعانة بالكفاءات المتميزة من الشباب ذوي الخبرة؛ تحقيقا لأفضل مستويات العمل والانجاز .

 

3289c892cd.jpg
731.jpg
4f624d6f15.jpg


 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا