منوعات / بالبلدي

رونالدو يرشح هذا اللاعب للفوز بالكرة الذهبية.. ويكشف عن النادي "الأفضل على مر التاريخ"

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ثقته بتألق اللاعب كيليان مبابي مع نادي ريال مدريد الإسباني، المنضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وأثنى رونالدو على مبابي، إذ قال خلال ظهوره عبر قناته الخاصة على مع اللاعب الإنجليزي السابق، ريو فرديناند، الثلاثاء: "أعتقد أن كيليان سيبلي بلاء حسنا بسبب هيكل النادي، إنه لاعب لطيف وجيد وقوي".

قد يهمك أيضاً

وأضاف: "ريال مدريد، لديهم مدرب رائع ورئيس موجود هناك منذ سنوات عديدة، أعتقد أن الأمر لن يكون صعبا على مبابي، بسبب موهبته، لقد أظهر ما هو قادر على فعله، في رأيي، يمكنه أن يكون الفائز المقبل بجائزة الكرة الذهبية".

وذكر كريستيانو رونالدو عددا من اللاعبين الشبان الذين بإمكانهم منافسة كيليان مبابي على جائزة الكرة الذهبية في السنوات المقبلة، قائلا: "هناك إيرلينغ هالاند، جود بيلينغهام، لامين يامال، أعتقد أن هذا الجيل الجديد لديه الكثير من الإمكانات".

وأكمل: "ريال مدريد، لا يندفع تحت الضغط، يقول الناس إنهم محظوظون في دوري أبطال أوروبا، لا، إنهم ليسوا محظوظين، إنهم مستعدون لهذا النوع من اللحظات، ملعب سانتياغو برنابيو له هالة مختلفة".

وأردف: "الآن، إذا سألت أن النادي سيكون أفضل أم لا، فنحن لا نعرف، مبابي موجود حاليا وأعتقد أن النادي سيظل قويا، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكون أفضل من العام الماضي، الله وحده يعلم".

ووصف النجم البرتغالي، البالغ من العمر 39 عاما، ريال مدريد بأنه "النادي الأفضل على مر تاريخ لعبة كرة القدم".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا