منوعات / الوسلية نيوز

.. وأوروجواي في تصفيات كأس العالم

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب مع نظيره منتخب أوروجواي، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تنطلق مباراة فنزويلا وأوروجواي في تصفيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 2:00 ص بتوقيت وعمان ،الساعة 1:00 ص بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 12:00 ص بتوقيت والسودان ، الساعة 11:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 10:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز.

ويحتل منتخب أوروجواي، وصافة تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم، برصيد 14 نقطة، بتعادله سلبيا مع نظيره الباراجوياني على ملعب «سنتيناريو»، بفارق 4 نقاط عن الأرجنتين المتصدر.

في المقابل، يحتل فنزويلا، المركز الخامس برصيد 9 نقاط بخسارته برباعية أمام نظيره بوليفيا على ملعب «إل ألتو» بالجولة السابعة من التصفيات.

تنقل مباراة فنزويلا وأوروجواي في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا