منوعات / الوسلية نيوز

.. البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البحرين مع نظيره منتخب ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 2026.

تنطلق مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم ، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 7:00 م بتوقيت الأردن وفلسطين ومصر والسعودية والعراق وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان ، الساعة 6:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 5:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 4:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب البحرين الوطني.

ويتواجد منتخبا البحرين واليابان في المجموعة الثالثة لـ تصفيات كأس العالم، مع منتخبات وأستراليا والصين وإندونيسيا.

وكان منتخب البحرين حقق فوزًا تاريخيًا على أستراليا في ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الأولى لـ تصفيات كأس العالم بهدف دون رد.

بينما على الجانب الآخر، اكتسح منتخب اليابان نظيره ، بنتيجة سبعة أهداف دون رد.

وشمل نظام تصفيات آسيا المؤهلة إلي كأس العالم، تم تقسيم الـ 18 منتخبًا على 3 مجموعات، كل مجموعة بها 6 فرق، صاحبا المركز الأول والثاني سيتأهلان مُباشرة لكأس العالم 2026.

بينما أصحاب المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة، سيتم تقسيمها إلى مجموعتين، ويتأهل متصدر كل مجموعة للمونديال مُباشرة.

وستقام مواجهة أخيرة بين وصيف المجموعتين، الفائز منها سيتأهل إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في كأس العالم.

تنقل مباراة البحرين واليابان في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا