منوعات / الوسلية نيوز

.. عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب عمان مع نظيره منتخب كوريا الجنوبية، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات من تصفيات آسيا لكأس العالم موسم 2026.

تنطلق مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم ، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 ، في تمام الساعة 6:00 م بتوقيت وعمان ،الساعة 5:00 م بتوقيت والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 4:00 م بتوقيت والسودان ، الساعة 3:00 م بتوقيت والجزائر والمغرب ،الساعة 2:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وتضم المجموعة الثانية من تصفيات آسيا ضمن المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم، 6 منتخبات وهم: “عمان وكوريا الجنوبية والعراق والأردن والكويت وفلسطين”.

واستهل منتخب عمان مشواره في تصفيات كأس العالم، بالخسارة أمام بهدف دون رد في مباراة الجولة الأولي.

وعلى الجانب الآخر، تعادل منتخب كوريا الجنوبية مع فلسطين، سلبيًا في المواجهة التي أقيمت في ملعب سيول بكوريا الجنوبية.

وشمل نظام تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، تقسيم الـ 18 منتخبًا على 3 مجموعات، كل مجموعة بها 6 فرق، صاحبا المركز الأول والثاني سيتأهلان مُباشرة لكأس العالم 2026.

بينما أصحاب المركزين الثالث والرابع من كل مجموعة، سيتم تقسيمها إلى مجموعتين، ويتأهل متصدر كل مجموعة للمونديال مُباشرة.

وستقام مواجهة أخيرة بين وصيف المجموعتين، الفائز منها سيتأهل إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في كأس العالم.

تنقل مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا