منوعات / الوسلية نيوز

.. كرواتيا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب كرواتيا مع نظيره منتخب بولندا ، في لقاء هام اليوم  الأحد 8 سبتمبر 2024،وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25   .

 

وتأتي هذه المواجهة بعد هزيمة مخيبة للآمال تعرضت لها كرواتيا على يد البرتغال في الجولة الافتتاحية، بينما‍ حققت بولندا انتصارًا ثمينًا على ⁤اسكتلندا.

 

بدأت كرواتيا مشوارها في دوري الأمم الأوروبية بهدف واضح وهو محو خيبة أمل خسارة نهائي​ النسخة الماضية أمام إسبانيا. إلا أن أحلامها اصطدمت بواقع مرير تمثل في هزيمة ‌ أمام البرتغال بهدف نظيف سجله النجم كريستيانو رونالدو، ليُسجل بذلك هدفه الدولي⁤ رقم 900 في مسيرة حافلة بالإنجازات.

 

على الجانب الآخر، دخلت بولندا أجواء المنافسة بقوة، محققة فوزًا مستحقًا على اسكتلندا​ بهدفين لهدف، لتتصدر المجموعة الأولى في بداية مشوارها. ويدخل النسور البيضاء مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة ورغبة جامحة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي وتعزيز صدارتهم للمجموعة.

تأتي مباراة اليوم في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز. فكرواتيا تسعى ‌ لتعويض خسارتها في الجولة الأولى والحفاظ على حظوظها في المنافسة على اللقب،⁣ بينما تطمح بولندا لمواصلة بدايتها القوية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لترسيخ أقدامها⁢ في صدارة المجموعة.

وستكون ⁢المباراة فرصة لمتابعة مواجهة مثيرة ⁤بين نجوم ⁣كلا المنتخبين، حيث سيقود لوكا مودريتش رفاقه في كرواتيا، ‌ بينما سيعتمد منتخب بولندا‍ على هدافه روبرت ليفاندوفسكي لتسجيل الأهداف وخطف نقاط المباراة.

على الجانب الآخر، استهلت بولندا​ مشوارها في البطولة بفوز ثمين على اسكتلندا بهدفين مقابل هدف، لتعتلي صدارة المجموعة برصيد ثلاث⁣ نقاط. وتأمل كتيبة المدرب تشيسواف ميخنييفيتش في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، مستغلة حالة الإحباط التي تخيّم على لاعبي كرواتيا.

التقى المنتخبان ⁣في 7‌ مناسبات سابقة، حققت كرواتيا الفوز في 3 مباريات، بينما فازت بولندا في مباراتين، وحسم التعادل مواجهتين.
سجل هجوم​ كرواتيا 10 أهداف⁣ في شباك بولندا، بينما استقبلت شباكها 8 أهداف.
وتقام مباراة كرواتيا وبولندا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وتنطلق المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا