منوعات / الوسلية نيوز

.. البرتغال و اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البرتغال مع نظيره منتخب اسكتلندا ، في لقاء هام اليوم  الأحد 8 سبتمبر 2024،وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25  علي ملعب دا لوز في البرتغال .

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز بعد أداء متباين في الجولة الأولى.

فقد استهلّت البرتغال مشوارها في البطولة بفوز ثمين⁢ على ‍كرواتيا بهدفين⁢ لهدف، سجّل⁣ خلالها النجم المخضرم كريستيانو رونالدو هدفه‍ الدولي رقم 120، معززًا رقمه القياسي كأكثر⁢ اللاعبين تسجيلاً للأهداف الدولية‍ في تاريخ كرة القدم.
وعلى ⁣الجانب الآخر، مُنيت⁢ اسكتلندا بخسارة مُحبطة على أرضها ⁣أمام التشيك بهدفين لهدف، ‍لتستمر معاناتها ⁣في البطولة القارية.

وتُعد ‌هذه المواجهة فرصة ​مثالية لكتيبة المدرب روبرتو⁤ مارتينيز لمواصلة سلسلة ⁣انتصاراتها على أرضها، ⁢وتحقيق⁢ فوز معنوي هام⁢ قبل مواجهة⁢ إسبانيا القوية⁢ في الجولة المقبلة.

أما منتخب اسكتلندا، فيُمني النفس بتحقيق إيجابية تُنسي جماهيره خيبة الأمل الأخيرة، وتُعيده⁤ إلى سكة الانتصارات.

في المقابل،‍ سيفتقد المنتخب ‌البرتغالي لخدمات نجمه برونو فيرنانديز بداعي الإصابة، مما سيُشكّل ضربة موجعة‌ لخط وسط “برازيل أوروبا”.

تاريخياً، ⁢التقى المنتخبان في 11 مباراة، حققت البرتغال الفوز في 6 ‍مباريات، بينما ⁤فازت اسكتلندا في 3 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مواجهتين.

موعد مباراة البرتغال واسكتلندا
تنطلق صافرة الحكم لمباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025 مساء يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024 على ملعب داو لوز وذلك في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية .

ومن المقرر أن تذاع مباراة البرتغال واسكتلندا على شبكة قنوات بي إن سبوت القطرية

تشكيل البرتغال المتوقع أمام اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025
في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.
خط الدفاع : ديوجو دالوت، روبن دياش، أندريا سيلفا، نونو مينديش.
خط الهجوم: رافاييل ليلو ، وكريستيانو رونالدو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا