منوعات / الوسلية نيوز

.. سويسرا واسبانيا في دوري الأمم الأوروبية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب سويسرامع نظيره منتخب إسبانيا، في لقاء هام اليوم  الأحد 8 سبتمبر 2024،وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25 في دبلن علي ملعب لاروكومبتيف في مدينة بازل السويسرية

 

ويدخل المنتخب السويسري ‍اللقاء ⁣بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه سلسلة نتائج إيجابية ​في الآونة الأخيرة، أبرزها الفوز على​ منتخب إيطاليا القوي بنتيجة 2-0 في تصفيات كأس​ العالم 2026.

ويعتمد المدرب مورات ياكين على تشكيلة متوازنة تضم مزيجًا من الخبرة والشباب، بقيادة كل من شيردان شاكيري وجرانيت تشاكا ومانويل أكانجي.

على​ الجانب الآخر، يطمح المنتخب الإسباني بقيادة ‌مدربه الجديد لويس دي لا فوينتي إلى ⁣مواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة، وتحقيق الفوز على ‌سويسرا لتعزيز صدارته للمجموعة.⁢

ويعتمد دي لا فوينتي على جيل جديد من اللاعبين الموهوبين،⁣ أبرزهم ‍بيدري وجافي وفيران توريس، بالإضافة إلى بعض العناصر ⁢المخضرمة مثل ​سيرجيو ⁢بوسكيتس وجوردي ألبا.

وتشير الأرقام إلى أسبقية‌ واضحة للمنتخب الإسباني في تاريخ المواجهات ⁢المباشرة مع سويسرا، حيث التقى المنتخبان في ‍24 مناسبة سابقة، تمكنت إسبانيا من تحقيق الفوز في 17 مباراة، بينما فازت سويسرا ‌في مباراة واحدة فقط، وحسم التعادل ‍ 6 مباريات.

التشكيلة المتوقعة لسويسرا (4-2-3-1):

حراسة المرمى: يان سومر
خط الدفاع: سيلفان ويدمر، مانويل أكانجي،​ نيكو إلفيدي، ريكاردو رودريغيز
خط الوسط: جرانيت تشاكا، ريمو فرويلر، شيردان شاكيري، ​دينيس زكريا، روبن فارغاس
خط الهجوم: ​هاريس سيفيروفيتش

التشكيلة المتوقعة لإسبانيا (4-3-3):

حراسة المرمى: أوناي سيمون
خط الدفاع: داني كارفاخال، إيميريك ⁢لابورت، باو توريس، جوردي ألبا
خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، بيدري، جافي
خط الهجوم: فيران توريس، ألفارو موراتا، بابلو سارابيا

 

 

وتقام مباراة سويسرا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

وتنطلق المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا