منوعات / الوسلية نيوز

.. وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب انجلترا مع نظيره منتخب ايرلندا، في لقاء هام اليوم  الأحد 8 سبتمبر 2024،وذلك ضمن الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25 في دبلن.على ملعب باركن

في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية 2024/2025.

ويتصدر منتخب ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وخلفه منتخبي صربيا وإسبانيا بنقطة لكل منهما، فيما يحتل منتخب سويسرا قاع المجموعة بدون نقاط.

وتأتي هذه المباراة في ظل بداية قوية للدنمارك تحت قيادة⁤ مدربها ⁢المؤقت “لارس كنودسن”، الذي حلّ مكان “كاسبر هيولماند” بعد خروج ⁢المنتخب من دور الـ16 ​في يورو 2020.

وقد أثبت “كنودسن” ⁤جدارته في قيادة المنتخب، حيث قادهم لتحقيق الفوز على ‍سويسرا في أول مباراة رسمية له، وسط آمال⁣ كبيرة من الجماهير بتكرار إنجاز⁢ التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأمم الأوروبية، الذي حققه المنتخب في النسختين السابقتين.
على الجانب الآخر، يأمل المنتخب الصربي⁣ في تعويض تعثره في الجولة الأولى وتحقيق إيجابية أمام​ الدنمارك. ​

وتمتلك صربيا تاريخًا جيدًا في المواجهات المباشرة مع الدنمارك، حيث لم تخسر أمامها‍ في آخر ⁣3 مباريات، بما في ذلك‍ التعادل السلبي في ⁣دور المجموعات من بطولة يورو 2020.‍

وتُعد مباراة الدنمارك وصربيا ‌مفتوحة على ‌كل الاحتمالات، حيث يتمتع كلا الفريقين بعناصر مميزة وقادر على ⁢تحقيق الفوز.

وستكون ⁢المواجهة​ بين هجوم الدنمارك القوي، بقيادة ‍لاعب نادي الإنجليزي “كريستيان إريكسن”، ودفاع صربيا‌ الصلب، بقيادة لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي “نيكولا ميلينكوفيتش”، هي مفتاح الفوز في هذه المباراة.

التقت الدنمارك وصربيا 10 مرات في تاريخهما.
فازت الدنمارك في 4 مباريات، بينما فازت صربيا في 3 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.
سجل‌ هجوم الدنمارك 14 هدفًا في مرمى ​صربيا، بينما سجل هجوم صربيا 11 هدفًا في مرمى الدنمارك.
من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وحماسًا كبيرين، حيث يسعى⁢ كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتقدم خطوة نحو التأهل للدور التالي من دوري الأمم الأوروبية.

وتأتي هذه المواجهة بعد جولة أولى شهدت أداءً قويًا من كلا المنتخبين، إذ حقق كل منهما انتصارًا هامًا⁢ عزز من حظوظه في التأهل عن المجموعة.

تاريخ المواجهات: الأفضلية ⁢للدنمارك
التقى المنتخبان في 14 مناسبة سابقة، حققت الدنمارك الفوز في 6 مباريات، بينما فازت صربيا في 4 مباريات، وحسم التعادل ⁢نتيجة 4 ⁢مواجهات.

وستكون هذه المواجهة هي الثالثة بين المنتخبين في غضون عام واحد، بعد أن التقيا في تصفيات كأس العالم 2022، وفازت صربيا في مباراة، وفازت الدنمارك في الأخرى.

في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية 2024/2025.
المبارة الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة
أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث المباراة إلى محمد بركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا