منوعات / الوسلية نيوز

الاتحاد السكندري : نكشف كواليس اجتماع بابا فاسيلو مع إمام محمدين .. والرتوش النهائية على صفقتين جدد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شريف الديروطي

 

اجتمع بابا فاسيلو المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، مع إمام محمدين والجهاز الفني والاداري والطبي للفريق الأول لكرة القدم لتنظيم بداية فترة الإعداد، والمقرر إقامتها اليوم السبت في الساعة الخامسة مساء على استاد الاسكندرية.

7e6e850f70.jpg

وكان نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى تعاقد مؤخرا مع القبرصى بابا فاسيليو لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلفا لأحمد ساري استعدادا للموسم الجديد.

واقترب نادي الاتحاد السكندري اقترب بشدة من الاتفاق مع الايفواري محمد دومبيا في صفقة انتقال حر وان هناك بعد التكهنات تشير الي انه قد تم بالفعل موافقة اللاعب علي شروط انضمامه للاتحاد وهذا ماتكشف عنه الساعات المقبلة عن حقيقة الامر من عدمه ويجيد دومبيا اللعب في وسط الملعب وسبق له الاحتراف في احدي اندية الدرجة الثانية في التشيك ويبلغ عمره ٢٥ عاما .

كما اقترب مسؤولو نادي الاتحاد السكندري من التعاقد مع محمد فاروق لاعب فريق مودرن سبورت السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر ان الاتحاد السكندري سبق وأن أتم إجراءات التعاقد مع أكثر من لاعب استعدادا للموسم الجديد وهم حامد الجابرى لاعب نادي حرس الحدود السابق لمدة “4” مواسم قادمة ومروان داوود لاعب إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسمين بالإضافة إلي عمرو جمعة مهاجم راية السابق 4 مواسم وأحمد أيمن لاعب النجوم السابق لـ 4 سنوات وأحمد الشيمى لاعب المقاولون العرب السابق لموسمين وهشام عادل لاعب مودرن سبورت لـ 3 مواسم وإسلام سمير لاعب حرس الحدود السابق 4 مواسم وكريم يحيى لاعب الداخلية السابق 3 مواسم وعبد الرحمن خالد ” جبنة ” لاعب المقاولون العرب السابق لمدة 3 مواسم وعبد الله بكرى مدافع زد لمدة 3 مواسم .

bc2215676c.jpg

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع مدافع زد عبد الله بكرى، والذي سبق لـه اللعـب لأندية وبيراميدز وفاركو.

ويُعد بكري أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصرى فى هذا المركز، ووقع اللاعب على عقود انضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندرى و التي تمتد لمدة موسم على سبيل الإعارة قابل للتجديد.

ولعب عبدالله بكري 19 مباراة، صنع خلالها هدفين ولم يسجل أي هدف، وانتقل لصفوف زد قادمًا من فاركو، في سوق الانتقالات الشتوية خلال الموسم الماضي.

وتقرر أن يكون هناك تتجمع أول مع جميع اللاعبين لشرح الفترة القادمة وكيف ستكون فترات التدريب، على أن ينزل جميع اللاعبين لأرضية الملعب الساعة الخامسة لتادية التدريبات الأولية.

وقرر المدير الفني أن تكون التدريبات بداية من الأحد حتى الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية على ان يتم تقسيم اللاعبون على مجموعتين في الصباح مجموعة تؤدي التدريبات في الجيم وتدريبات بدنية ولياقية، والمجموعة الثانية تؤدي التدريبات في الملعب وفي المساء يتم العكس المجموعة التي تدربت صباحا في الجيم تكون بالملعب ومجموعة التي تدربت صباحا بالملعب تلحق بتدريبات الجيم لرفع اللياقة البدنية، على أن يستمر هذا الوضع من الأحد ليوم الأربعاء.

ونجح نادي الداخلية برئاسة عثمان دسوقي، في التعاقد مع السيد سالم لاعب الاتحاد السكندري السابق، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد بدوري المحترفين.

كما أتم نادي الجونة اتفاقه مع بلال السيد لاعب نادي الاتحاد السكندري لضمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا