منوعات / الوسلية نيوز

.. و الجابون في تصفيات كأس أمم افريقيا 2025

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب   مع نظيره منتخب  الجابون، في لقاء هام اليوم  الخميس 5 سبتمبر 2024،وذلك ، ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا 2025  ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025،

 

ويستعد أسود الأطلس لـ استضافة نظيره الجابوني في المباراة التي ستقام ملعب أدرار في مدينة أغادير المغربية، حيث يعد المنتخب المغربي أحد أبرز المرشحين للتأهل عن مجموعته، والوصول إلى النهائيات ساعيًا إلى هدفه في تحقيق اللقب القاري.

ويشارك منتخب المغرب «المستضيف للبطولة المقبلة»، في المجموعة الثانية رفقة منتخبات «الجابون – ليسوتو – إفريقيا الوسطى».

وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب استعان بسبعة من اللاعبين الذين حصدوا برونزية الأوليمبياد وهم منير المحمدي وامير ريتشاردسون وبلال الخنوس والياس اخوماش والياس بن صغير.

00:00

Previous
PlayNext

Unmute
Settings
Fullscreen
Copy video url
Play / Pause
Mute / Unmute
Report a problem
Language
Share
Vidverto Player
هذا بالإضافة إلى الثنائي آدم أزنو لاعب بايرن ميونخ وزكرياء الردادي لاعب نادي جينك البلجيكي، في المقابل يغيب كل من إسماعيل الصيباري لاعب أيندوفن الهولندي، وأسامة العزوزي لاعب بولونيا الإيطالي، وشادي رياض مدافع كريستال بالاس الإنجليزي بسبب الإصابة.

وتضم قائمة منتخب أسود الأطلس لمواجهة الجابون وليسوتو في تصفيات أمم أفريقيا 2025، 29 لاعبًا هم كالتالي..

حراسة المرمى: ياسين بونو ومنير المحمدي ومهدي بن عبيد.

الدفاع: أشرف حكيمي ويحيى عطية الله، وأشرف داري ونايف أكرد، رومان سايس، وعبد الكبير عبقار ومحمد الشيبي، نصير المزراوي ، يونس عبد الحميد ، زكرياء الردادي ، آدم أزنو

الوسط: أمير ريتشاردسون وسفيان أمرابط، وأسامة العزوزي وبلال الخنوس، وعز الدين أوناحي وإبراهيم عبد القادر دياز، أسامة تيرجالين.

الهجوم: حكيم زياش وإلياس أخوماش وأمين عدلي، ويوسف النصيري وأيوب الكعبي، وسفيان رحيمي وإلياس بنصغير، عبد الصمد الزلزولي.

وتتنافس منتخبات الجابون وأفريقيا الوسطى وليسوتو أضلاع المجموعة الثانية على بطاقة تأهل وحيدة، فإن تصدر أحد المنتخبات الثلاثة الترتيب النهائي سيتأهل أما في حالة تصدر المغرب فإن بطاقة التأهل ستكون من نصيب صاحب المركز الثاني.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره ليسوتو في الجولة الثانية من التصفيات يوم الإثنين المقبل على ملعب أدرار.

موعد مباراة المغرب ضد الجابون في تصفيات أمم أفريقيا
موعد مباراة المغرب ضد الجابون، ستنطلق المواجهة المرتقبة اليوم الجمعة عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت والسعودية، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

لمباراة المغرب ضد الجابون
وعن كيفية المغرب والجابون مباشرة، فسيتم نقلها عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وتحديدًا على قناة بي إن سبورتس 5، بتعليق المغربي جواد بدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا