منوعات / الوسلية نيوز

.. فرنسا وايطاليا في دوري الأمم الأوروبية

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره منتخب ، في لقاء هام اليوم  الخميس 5 سبتمبر 2024،وذلك ضمن الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية للموسم 2024/25،3 على أرضية ملعب «حديقة الأمراء» بباريس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فرنسا ضد إيطاليا في الجولة الأولى من مباريات دوري الأمم الأوروبية، اليوم الجمعة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويدخل المنتخب الفرنسي البطولة وهو يملك لقب وحيد من دوري أمم أوروبا، والتي حققها في نسخة 2021 على حساب المنتخب الإسباني، بينما أفضل حققها المنتخب الإيطالي هي المركز الثالث في نسختي 2021 و .

يقع المنتخبين ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخب بلجيكا والكيان، وبالطبع تسعى جميع المنتخبات لتصدر المجموعة منذ البداية.

ويحاول منتخب فرنسا، بطل نسخة الموسم قبل الماضي، إنهاء أزمة الإخفاق الأخير في كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، حينما ودع البطولة من نصف النهائي على يد إسبانيا.

في المقابل، فشل المنتخب الإيطالي في بلوغ نسختين متتاليين بكأس العالم 2018 و2022، ورغم تتويجه بلقب كأس أمم أوروبا 2020، خرج من بطولة 2024 في دور الـ16 بثنائية نظيفة أمام سويسرا.
موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية 2024-25، هو يوم الجمعة الموافق 5 سبتمبر2024، على ملعب حديقة الأمراء.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً (21:45) بتوقيت والسعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً (22:45) بتوقيت .

ما لمباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية 2024-25؟ وكيف تتابعها على الإنترنت؟

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وسوف يتم نقل مباراة البرتغال وكرواتيا على قناة beIN Sports HD1.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا