منوعات / الوسلية نيوز

الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط.. يستقبل الخبير الألماني والمستشار الأكاديمي لبرنامج متعدد اللغات

 

كتب: سعيد سعده

استقبل الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة الدكتور ألكسندر نيدرمايار الخبير الألماني والمستشار الأكاديمي لبرنامج Polyglotمتعدد اللغات بكلية الآداب بجامعة دمياط ، بحضور الأستاذ الدكتور عطية القللي عميد كلية الآداب ، والأستاذ الدكتور أشرف قوطة منسق البرنامج وعميد كلية الألسن بجامعة حورس ، والأستاذ الدكتور حامد الفار مدير وحدة ضمان الجودة بكلية الآداب.

جاءت تلك الزيارة على هامش حضور الخبير الألماني لحفل تكريم أوائل طلاب وخريجين برنامج Polyglot متعدد اللغات بكلية الآداب في إطار تفعيل الشراكات بين الجامعة والجامعات الأجنبية ، ولعقد ورش عمل لطلاب البرنامج باللغة الألمانية.

وأعرب الخبير الألماني ألكسندر نيدرمايار عن سعادته بتواجده بجامعة دمياط وبالتعاون بإشرافه على برنامج Polyglot بالجامعة و بتبادل الخبرات.
جدير بالذكر أن برنامج متعدد اللغات بكلية الآداب

جدير بالذكر أن برنامج (Polyglot متعدد اللغات ) بكلية الآداب يُعد الأول من نوعه في الجامعات المصرية ، وهو برنامج مميز بمصروفات بنظام الساعات المعتمدة ، يقوم على إعداد خريجين في مجال تعليم اللغات الأجنبية ويمنح درجة الليسانس في ثلاث لغات (إنجليزي – فرنسي – ألماني) والتي تتوافق مع احتياجات ومتطلبات سوق العمل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا