منوعات / الوسلية نيوز

بـــ9 جدد وبفضل مصيلحي .. الاتحاد السكندري الأكثر نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية

  • 1/2
  • 2/2

شريف الديروطي

اصبح نادي الاتحاد السكندري الأكثر نشاطًا في سوق الانتقالات الصيفية 2024 أكثر من أي فريق مصري آخر، بالنظر إلى حسم 9 محلية

حيث نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحى، رئيس النادى امس عن التعاقد مع المدافع كريم يحيى لاعب فريق الداخلية السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد كريم يحيى هو الصفقة الثامنة لزعيم الثغر خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد ضم كل من إسلام سمير، أحمد أيمن، هشام عادل، أحمد الشيمي، عمرو جمعة، مروان داوود، وحامد الجابري.
وتمم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى إجراءات التعاقد مع الجناح المميز إسلام سمير ، لاعب نادى حرس الحدود السابق و أحد اللاعبين المميزين بهذا المركز ، و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى و التي تمتد إلى 4 مواسم قادمة.

واعلن النادي مع صانع الألعاب الموهوب عبد الرحمن خالد الشهير بجبنة ، لاعب نادى المقاولون العرب السابق ، و الذى كان هدفاً للتعاقد معه من جانب العديد من الأندية المصرية و العربية ، وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادى الاتحاد السكندرى و التي تمتد إلى 3مواسم قادمة.

 

أنهى الاتحاد منافسات الدوري المصري -2024 في المركز الحادي عشر، ما لا يرضي الجماهير السكندرية،

 

ويسعى الاتحاد إلى صناعة فريق كرة قدم جديد هذا الصيف،

ليحسم بالفعل 9 صفقات.ويبدو الميركاتو الصيفي في الاتحاد -حتى الآن- يستند إلى مبدأ الكم لا النوعية، إذ تعاقد مع 9 لاعبين محليين دون إضافة أي أجنبي، كما أن ستة منهم انضموا دون مقابل مادي، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

وفيما يلي، صفقات الاتحاد السكندري في صيف 2024، مع توقعات بأن يرتفع العدد أكثر، مع آمال جماهيرية بالتركيز في الصفقات القادمة

– هشام عادل من مودرن سبورت: ما يقارب 2.5 مليون جنيه- أحمد أيمن من النجوم: ما يقارب 2 مليون جنيه- عمرو جمعة من راية: ما يقارب 1.25 مليون جنيه- عبد الرحمن خالد: انتقال حر بعد الرحيل عن العربي الكويتي- أحمد الشيمي: انتقال حر بعد الرحيل عن المقاولون- كريم يحيى: انتقال حر بعد الرحيل عن الداخلية- إسلام سمير: انتقال حر بعد الرحيل عن حرس الحدود- حامد الجابري: انتقال حر بعد الرحيل عن حرس الحدود- مروان داوود: إعارة من إنبي

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا