منوعات / الوسلية نيوز

دياب : المثلث بودكاست بثلاثة مقدميين تخصص لقصص النجاح 

 

قال محمد أكرم دياب ، الصحفي ، ان بودكاست المثلث تعد تجربة مختلفة لرصد طرق النجاح و قصصه، لتقديم نماذج ناجحة للشباب الذي يبحث عن الريادة من خلال مجموعة من الحلقات مع رجال الأعمال توضح في نهايتها رؤية كل ضيف عن مثلث النجاح وعوامله التي ان اتبعها قاصدي تحقيق التطور تمكنوا من الوصول الى اهدافهم .

ويقدم البرنامج دياب و تامر بدر مدير مشروعات البنك الاهلي والاعلامي ايمن ابراهيم في شكل مختلف عن البودكاست المنتشر، ففي حلقات يتم فيها التحدث عن طرق تحقيق مثلث النجاح وعوامله، واخرى تبحث اشكال الفشل وفرص تجنب مثلثه وعوامله.

ولفت دياب انه اثناء التحضير لفكرة البرنامج، التي جائت بعد عن تخصصت في تقديم نصائح لفكرة النجاح، فلم نجد سوى برامج امريكية واسبانية، فبحثنا عن توفيق نمط جديد لبرنامج مصري تكون بداية اذاعته على منصات السوشيال ميديا يستهدف جمهور الشباب من خلال تقديم تجارب ناجحة لهم،تضم رجال اعمال و صحفيين و علماء .

ويتكون البرنامج من ثلاثة فقرات الاولى، يتحدث فيها الضيف عن مراحل بداياته اختياره للرحلة في مجاله اهدافه الاولى ، الصعوبات والتحديات و الثانية يتحدث فيها الضيف عن فترته الثانيه في النجاح التي قد تكون مرحلة الثبات على الاهداف المحققة و تكوين اول مليون جنيه مثلا يحكي مراحل سقوطة وكيف تخطاها .

اما الفقرة الثالثة فينتهي الضيف بالحديث عن عناصر النجاح من وجهة نظره و كيف اعتمد عليها في رحلته ليضع اهمها على رسمة لمثلث النجاح، و يرى البرنامج انه يجب على الساعي للنجاح أن يضع أهدافًا محددة ومنطقيّة يُراد الوصول إليها، والمقصود بالأهداف الذكية أن تكون هذه الأهداف محددة وواضحة، وقابلة للقياس؛ أيّ يُمكن مراقبة الإنجاز فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوسلية نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوسلية نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا