عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

تقارير: يدخل سباق ضم عمر مرموش.. واجتماع لحسم مصيره

  • 1/2
  • 2/2

دخل عمر مرموش، مهاجم منتخب ، المحترف في صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن حسابات نادي الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد توهج الفرعون المصري، وتصدره جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني حتى الآن.

تقارير: تشيلسي يراقب عمر مرموش بشدة

وكشف تقرير نشره موقع «TEAM TALK»، أن نادي تشيلسي يراقب بشدة ضم عمر مرموش، المهاجم الذي يعد هدفا لليفربول وآرسنال الإنجليزيين، ليكون أحدث المنضمين لسباق ضم اللاعب.

وأوضح الموقع، أن تشيلسي يرغب في إضافة بعض القوى الهجومية، في ظل تراجع أداء السنغالي نيكولاس جاكسون، خلال الفترة الماضية، والرغبة في وجود عناصر جديدة، ما جعل أنظاره يتجه نحو مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.

d943273c00.jpg

وأشار إلى أن نادي تشيلسي سيعقد مناقشات داخلية في الفترة المقبلة، من أجل حسم مصير ضم اللاعب، وتحديد قيمة العرض، قبل التفاوض مع مسؤولي آينتراخت فرانكفورت.

وشدد الموقع على أن الثلاث أندية وآرسنال وتشيلسي، ليست الوحيدة المهتمة بضم عمر مرموش، المرتبط بعقد مع آينتراخت فرانكفورت حتى عام 2027؛ إذ يرغب كل من ووست هام أيضا في ضمه، بحسب تقارير صحفية سابقة.

مرموش يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني

ويتألق عمر مرموش هذا الموسم مع فريقه آينتراخت فرانكفورت؛ إذ سجل 10 أهداف في 7 مباريات بمسابقة الدوري الألماني، ما جعله على صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا