عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بعد أزمة كولر واستبعاده من نهائي السوبر.. 13 بطولة تزين مسيرة كهربا مع الأهلي

  • 1/2
  • 2/2


الإثنين 21/أكتوبر/2024 – 03:17 م

أثيرت أزمة خلال الساعات الأخيرة بين محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني، على إثرها تقرر ضده عقوبة بالاستبعاد من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بجانب أيضًا تغريمه مليون جنيه. 

13 بطولة تزين مسيرة كهربا مع الأهلي

وكان كهربا استطاع الظهور بشكل جيد خلال المواسم السابقة مع النادي الأهلي، إلا أنه ابتعد عن اللعب أساسيًا منذ شهر يناير الماضي، وتعاقد المارد الأحمر مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي والذي توج بلقب هداف الدوري، وأزاح كهربا من مركز المهاجم الأساسي للفريق. 

وكان حقق كهربا العديد من البطولات مع النادي الأهلي خلال المواسم الماضية منذ اللعب مع الفريق عام 2020 والتعاقد معه. 

بطولات كهربا مع الأهلي

الدوري المصري: 3 بطولات

كأس : 3 بطولات

دوري أبطال إفريقيا: 4 بطولات

كأس السوبر الإفريقي: مرة واحدة

كأس السوبر المصري: بطولتان 
 مصير محمود كهربا مع الأهلي

وحسب ما ذكره مصدر خاص داخل النادي الأهلي، في تصريحات لـ القاهرة 24، فإنه حتى الآن لم يتم حسم قرار مصير محمود كهربا سواء بعرضه للبيع أو تجميده مع الفريق.

وأردف المصدر في تصريحاته: هناك جلسة ستجمع بين محمود الخطيب ومحمد من أجل مناقشة مصير كهربا مع الأهلي، مشيرًا إلى أن عرضه للبيع أو تجميده مع الفريق مطروحان على طاولة قرارات الأهلي.

وفي هذا الإطار نستعرض في السطور التالية، الأندية التي قد تدرس ضم كهربا خلال المرحلة المقبلة حال الرحيل عن الأهلي.

المصدر: القاهرة 24

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا