عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خطوات بسيطة.. كيف تنقل البيانات من الأندرويد إلى الأيفون؟

  • 1/2
  • 2/2

بعد شراء أيفون جديد بعد أن كنت تستخدم آخر أندرويد، فمن المقرر أن أول قرار سوف تتخذه هو نقل الرسائل وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات والبيانات من القديم إلى الجديد.

وحسبما ذكر موقع «Tech Advisor» التكنولوجي، فإن إجراءات نقل البيانات إلى هاتف آيفون تختلف عن الإجراءات المتبعة في هاتف Android، الذي يمكن استعادة كل شيء من نسخة احتياطية.

طريقة نقل البيانات

الموقع أشار إلى أن هناك طريقة يمكن من خلالها نقل البيانات من Android إلى iPhone باستخدام Move to iOS من Apple والذي يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play.

 1- التأكد من شحن الهاتفين Android وiPhone بنسبة 50% على الأقل.

2- توصيل كل الجهازين بنفس شبكة Wi-Fi.

3- تأكد من تثبيت Android 14 وiOS 17 على التوالي على الهاتفين.

إجراءات نقل البيانات من هاتف Android لـiPhone

1- ثبت Move to iOS على هاتف Android

الخطوة الأولى في نقل البيانات تتمثل في تنزيل Move to iOS على هاتف Android من على متجر Google Play ثم تثبيته.

2- ابدأ في إعداد جهاز iPhone الخاص بك

إعادة ضبط جهاز iPhone من خلال اتباع تعليمات الاتصال بشبكة Wi-Fi، والتي من المفترض أن تكون نفس شبكة المتصل بها هاتف Android، حيث سيتم تنشيط جهاز iPhone الخاص بك ويمكنك اختيار إعداد Face ID وبالتالي إدخال الرقم السري للدخول.

3- أدخل الرمز المكون من 6 أرقام

أدخل الرمز المكون من 6 أرقام والمعروض على جهاز iPhone الجديد في تطبيق Move to iOS على هاتف Android وهو ما سيؤدي إلى إنشاء اتصال بينهما حتى تتمكن من نقل البيانات.

4- اختر ما تريد نقله

اختيار ما تريد نقله، سواء كانت جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو والملفات والمجلدات وإعدادات إمكانية الوصول وإعدادات العرض وإشارات الويب والبريد الإلكتروني ورسائل WhatsApp.

5- انتظر حتى اكتمال النقل

يجب أن تبدأ عملية النقل وستظهر لك تقديرات للمدة التي ستستغرقها عملية النقل على كلا الهاتفين، حيث من المرجح أن تستغرق هذه العملية عدة ساعات.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا