عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

3 من العيار الثقيل للزمالك.. القلعة البيضاء تبني “الفريق الذي لا يُهزم”

  • 1/2
  • 2/2

يعاني نادي الزمالك، من عقوبة إيقاف القيد في الوقت الحالي، بسبب عدم دفع مستحقات لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب، وأيضا مساعدي البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق، إضافة إلى باتشيكو المدرب الاسبق، ورغم ذلك يسعى الزمالك إلى تدعيم صفوفه بصفقات تدعم النادي فور حل أزماته.

مفاوضات الزمالك مع 3 لاعبين

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع 3 لاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

421.jpeg

جوزيف جوناثان
وقال شوبير في برنامجه الإذاعي: “الزمالك يفاوض 3 من العيار الثقيل، أولهم جوزيف جوناثان ظهير أيسر مودرن فيوتشر، الذي يتبقى له سنة في عقده، حيث يرغب الزمالك في راتب جوناثان، الذي يتقاضى حوالي 600 ألف دولار، وهناك ترحيب من اللاعب بالعرض، لكنه رفض تقليل المقابل المادي.

422.webp

فخر الدين بن يوسف
ثاني اللاعبين، هو عبدالرحمن مجدى لاعب الإسماعيلي، وقام مسؤلو الأبيض بجس نبض مسؤولي الدراويش، خاصة أن النادي الأهلي لم يهتم بضم اللاعب في الفترة الأخيرة.

423.jpg

عبد الرحمن مجدي 
وأتم شوبير تصريحاته: “اللاعب الثالث الذي يفاوضه الزمالك هو التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم المصرى، في ظل العروض المنتظرة لسيف الدين الجزيرى، وإمكانية رحيله في الصيف.

الزمالك يدرس صفقة تبادلية لضم مدافع غزل المحلة

تدرس إدارة نادي الزمالك، إبرام صفقة تبادلية مع نظرائهم في نادي غزل المحلة، من أجل ضم مدافع غزل المحلة عمرو الجزار لصفوف القلعة البيضاء بعد نهاية الموسم الجاري.

414.jpg

احمد عيد عبد الملك 
وكان أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق غزل المحلة، قد أعلن في تصريحات إعلامية، عن تمسكه وإدارة النادي بكل اللاعبين وعدم التفريط في أحد من نجوم الفريق خلال الموسم الجديد بدوري الأضواء.

لاعبين مقابل جزار المحلة

وفقاً للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء، فإن إدارة الزمالك تدرس إعارة كلاً من محمد عاطف، ومهاب سعيد لاعبي الزمالك إلى فريق غزل المحلة للحصول على خدمات عمرو الجزار.

415.jpg

عمرو الجزار
وقال مصدر مطلع في الزمالك، إن هذا الاتجاه وارد بقوة في الزمالك خاصة أن كلا اللاعبين سواء عاطف أو مهاب سعيد يحتاجان لبعض الخبرات في الدوري الممتاز، حتى ينسجما مع الزمالك فيما بعد، وأكد أن اللاعبين سيكونان مفيدان لفريق غزل المحلة في حالة إنضمامهما إلى صفوفه، كما أن الزمالك سيستفيد من تدعيم خط دفاعه بلاعب متميز.
وأشار إلى أن الفكرة لم تتطور حتى الآن لمرحلة التنفيذ ولم يتم عرضها على مسؤولي غزل المحلة، حيث ينتظر الزمالك التوقيت المناسب من أجل عرض الصفقة التبادلية على غزل المحلة.

صفقة نارية في الطريق للزمالك

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع موهبة جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الجارية، عقب حل أزمة إيقاف القيد.

411.jpeg

حسين لبيب 
أصبحت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على أعتاب حسم التعاقد مع المهاجم صابر بوجرين، لاعب فريق الرجاء البيضاوى المغربى، خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم خط الهجوم فى الموسم المقبل.

412.jpeg

اللاعب المغربي 
ورشحت لجنة الاسكاوتنج بالنادى اللاعب للتعاقد معه بعد ظهوره بمستوى طيب مع الفريق خلال الموسم الماضى خاصة مع تراجع مستوى الخط الهجومى للفارس الأبيض وهروب البنينى سامسون أكينولا وعدم عودته مرة أخرى إلى النادى حتى الآن.

413.jpeg

صابر بوجرين 
ويتولى الملف حسين السيد عضو مجلس الإدارة، وهناك مساعدة خارجية يقوم بها طارق مصطفى مدرب البنك الأهلى، بحكم علاقاته الطيبة مع اللاعب المغربى

الأكثر قراءة

Leave a Comment

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا