عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

بيراميدز يحسم الجدل بشأن تقديم شكوي بسبب انسحاب الزمالك أمام الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

حسم هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، الجدل بشأن تقديم النادي شكوي رسمية، بسبب انسحاب الزمالك أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة.

بيراميدز: لن نقدم شكوي ضد انسحاب الزمالك أمام الأهلي 

وقال هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية، أن نادي بيراميدز لن يتقدم بأي شكوي ضد انسحاب الزمالك أمام النادي الأهلي نهائيا، ولا توجد لدينا أي نية لهذا الأمر بشكل نهائي، مشيراً إلى أن النادي منشغل بنفسه فقط خلال الفترة الحالية، وبالنتائج التي يقدمها الفريق في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي.

4f109e272c.jpg

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والزمالك 

وكان نادي الزمالك، قد رفض خوض مباراة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري NILE، بسبب المطالب التي قام بإصدارها عقب مباراة المصري البورسعيدي في مسابقة دوري NILE للمحترفين.

وأعلنت رابطة الأندية خلال الفترة الماضية، عن توقيع عقوبة مالية على نادي الزمالك، بالإضافة إلى منح النادي الأهلي ثلاث نقاط، وخصم ثلاث نقاط من الزمالك بنهاية الموسم الجاري، بسبب رفضهم خوض مباراة القمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا