مصر اليوم / خبرك نت

عقوبات نارية من مجلس الزمالك ضد عبدالواحد السيد ودونجا ومصطفى شلبي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن العقوبات المنتظرة ضد الثلاثي عبدالواحد السيد مدير الكرة، وثنائي الفريق نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، على خلفية الأزمة التي أثيرت على هامش مباراة بيراميدز، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر المصري، بالإمارات أول أمس الأحد.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل.

وشهدت المباراة أزمة بين عناصر الزمالك وأحد أفراد أمن استاد ملعب “آل نهيان” بالعاصمة الإماراتية “أبوظبي”، وتطورت الأمور ما أدى إلى احتجاز نيابة أبوظبي لثلاثي الزمالك سالف الذكر، حتى الآن.

العقوبات المرتقبة ضد ثلاثي الزمالك المحتجز في

وقال مصدر داخل الزمالك إن مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب، بصدد اتخاذ عقوبات نارية ضد الثلاثي المحتجز عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، فور إخلاء سبيلهم. 

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لـ”” أن العقوبات ستتضمن، خصم 20% من عقدي دونجا ومصطفى شلبي.

وفيما يتعلق بمدير الكرة عبد الواحد السيد، أفاد المصدر بأنه سيتم منعه من الجلوس على دكة الزمالك في نهائي السوبر المصري أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد، مشيرا إلى أنه سيتم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا