مصر اليوم / خبرك نت

أحداث قيامة عثمان الحلقة 168.. كواليس زواج أورهان وهوليفرا وموقف

تصاعدت أحداث قيامة عثمان الحلقة 168 بعد وقوع أورهان نجل عثمان والأميرة هوليفرا في قبضة جنود روما التابعين للوكاس أثناء هروبهم من حفل الزواج، في الوقت الذي تعرض السيد عثمان وعدد من محاربيه والأسياد التابعين له لفخ من السيد قراصي أثناء ذهابهم لمحاولة إنقاذ ابنه أورهان وهوليفرا.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168

وتشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 168 تمكن عثمان ومحاربيه من النجاة من الكمين، كما يتمكن أورهان من الذهاب إلى القبيلة برفقة هوليفرا بعد مواجهة القائد أركادوس داخل الغابة.

كما تشهد الأحداث إقامة حفل زواج الأمير أورهان بن عثمان والأميرة هوليفرا في القبيلة، في الوقت الذي تسعى غونجا زوجة علاء الدين علي بن عثمان للرحيل عن مقر قبيلة الكاي؛ لرفضها التواجد في المكان الذي تتواجد فيه صديقتها القديمة وزوجة شقيق زوجها الجديدة.

موقف غونجا من زوج أورهان وهوليفرا 

ويأتي غضب غونجا بسبب وفاة ابنتها الرضيعة فور ولادتها بعدما تعرضت للتسمم من قبل سيسليا مساعد هوليفرا أثناء تواجدها في القبيلة كرسولة من الحاكم لوكاس، وتظهر في الإعلان الأول للحلقة 168 من مسلسل قيامة عثمان، وهي منهارة وفي نوبة بكاء وتسعى للرحيل.

وتمكن عثمان بن أرطغرل من استعادة الأمانات المقدسة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا