مصر اليوم / الصباح العربي

الصحفيين: نتفاوض مع «الإسكان الاجتماعي» لتقديم تسهيلات في الطروحات المقبلةاليوم الإثنين، 21 أكتوبر 2024 07:37 مـ   منذ 25 دقيقة

رحّب نقيب الصحفيين خالد البلشي، برئيس صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، مي عبدالحميد، في حوار مفتوح نظّمته نقابة الصحفيين اليوم.

دور الصحفيين

وقال البلشي خلال افتتاح الجلسة الحوارية، إنّ دور الصحفيين هو توعية الناس بالمعلومات الحقيقية التي يقدّمها الصندوق، والتأكيد على أنّ الصحفيين جزء من المجتمع، وبالتالي نموذج يعبّر عن الناس واحتياجاتهم، معربا عن أمله في أن يكون اللقاء جزءًا من رسالة لإعلام الناس وتوعيتهم بأنّنا أمام طرح قادم، نتمنّى أن يمتد لكل المُستحقين له، وجزء منهم الصحفيين.

تسهيلات للصحفيين خلال الطروحات القادمة

وأضاف أنّ النقابة تتفاوض مع صندوق الإسكان الاجتماعي، بشأن تقديم تسهيلات مختلفة خلال الطروحات المقبلة، سواءً كانت تسهيلات في السداد، أو الشروط، أو غير ذلك.

وقالت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنّه جرى رفع الحد الأدنى لدخول الأشخاص في الإعلان الجديد بالنسبة لمنخفضي الدخل للأعزب إلى 12 ألف جنيه، وللأسرة إلى 15 ألف جنيه، ومتوسطي الدخل 20 ألف جنيه للأعزب و25 ألف جنيه للأسرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا