مصر اليوم / الطريق

السيطرة على حريق مصنع بلاستيك بالغربية..والمحافظ يوجه بتحديد حجم الخسائر | صوراليوم الإثنين، 21 أكتوبر 2024 06:54 مـ

شهدت قرية كفر الشوربجي بمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية حريق هائل داخل مصنع بلاستيك ماادي الي تصاعد الأدخنة والخسائر تكمن في الممتلكات.


انتقل اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، يرافقه اللواء أيمن عبد الحميد مساعد الداخلية مدير امن الغربية و الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ ،على الفور لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية في إخماد الحريق الذى نشب في مصنع بلاستيك بقرية كفر الشوربجي .

وأوضح محافظ الغربية أنه فور وصول الإشارة لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام باندلاع الحريق تم الدفع بعدد كبير من الإسعاف و الإطفاء بكافة تجهيزاتها الحديثة وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة لمعاونة الحماية المدنية في أعمال الإطفاء وفصلت الجهات المختصة الغاز والكهرباء عن المنطقة المحيطة بالحريق.

و وجه المحافظ بتواجد كافة الجهات لحين الانتهاء من التعامل مع الحريق ، وتحقيق السيطرة الكاملة عليه وتنفيذ أعمال التبريد للموقع .

كما وجه الجندي بمعاينة لجنة المنشات الآيلة للسقوط و فحص ومراجعة اشتراطات الحماية المدنية والحريق وتحديد حجم الخسائر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ،مؤكدا على ضرورة حصر جميع المصانع المشابهة في المحافظة، والتأكد من مطابقتها لشروط السلامة والأمان، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا