مصر اليوم / خبرك نت

إيهاب فهمي ينتهي من تصوير “برغم القانون” اليوم (خاص)

كشف مصدر من داخل “برغم القانون” عن موعد انتهاء تصوير النجم إيهاب فهمي، مشاهده الأخيرة ضمن أحداث المسلسل الذي يعرض حاليًا عبر قناة “أون” إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”” إن  الفنان إيهاب فهمي، سينتهي اليوم السبت، من تصوير آخر مشاهده التي تخص شخصية إبراهيم الجرابعة، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أبطال وصناع مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل “برغم القانون” بجانب النجمة إيمان العاصي كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام وإنتاج شركة فنون للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا