مصر اليوم / الصباح العربي

سفير لدى بولندا يقدم صورة من أوراق اعتمادهاليوم الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 01:10 مـ   منذ 39 دقيقة

قدم السفير أحمد الأنصاري، صورة من أوراق اعتماده سفيراً لجمهورية العربية لدى جمهورية بولندا، إلى السيد/ أندجي شينا، نائب الخارجية البولندي، حيث نقل سيادته تحيات السيد وزير الخارجية إلى نظير سيادته البولندي، معرباً عن تطلعه خلال فترة عمله في بولندا إلى المساهمة في تعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات، والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، مستعرضاً الأطر القائمة للعلاقات الثنائية، والدور البولندي الفاعل داخل مؤسسات الاتحاد الأوروبي. وأبدى كذلك تطلع مصر إلى والتشاور مع بولندا خلال فترة رئاستها للاتحاد الأوروبي مطلع العام القادم، وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

ومن جانبه، ثمّن نائب وزير الخارجية البولندي دور مصر الفاعل على المستويين الدولي والإقليمي، مؤكداً على اهتمام بلاده بتعزيز العلاقات الثنائية المتميزة مع مصر، والبناء على التقدم المحرز خلال السنوات الأخيرة، خاصة على المستويين السياسي والاقتصادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا