مصر اليوم / الطريق

وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم حفظة القرآن الكريماليوم الثلاثاء، 8 أكتوبر 2024 06:05 مـ


شهد الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، بناء على توجيهات محمد عبدالله، وكيل بكفر الشيخ، حفل تكريم الفائزين في مسابقة أهل القرآن التي أقيمت للعام الثامن على التوالي تحت إشراف توجيه عام التربية الإسلامية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام والتي أقيمت تصفياتها النهائية بمجمع مدارس على عبد الشكور الرسمية للغات، وقد تقدم للمسابقة 8739 متسابقا وصل التصفيات النهائية 887 من حفظة كتاب الله.

وتنقسم المسابقة إلى أولا المستوى الجامعي، وثانيا المستوى قبل الجامعي مقسمة إلى 6 مستويات فرعية، المستوى الأول: القرآن كاملا، والمستوى الثاني 15 جزء، والمستوى الثالث 10 أجزاء، والمستوى الرابع 5 أجزاء، والمستوى الخامس 3 أجزاء، والمستوى السادس جزء واحد، لكل من مدارس العام واللغاتk ومشاركة خاصة لأولادنا من ذوي الهمم من المكفوفين.

وأشاد الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية ، بالمستوى الرفيع للمشاركين وأثنى على جهودهم الكبيرة في حفظ كتاب الله. كما عبّر عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المسابقة.

وكان وكيل المديرية، تفقد عدد من المدارس منها الاتحاد الابتدائية ، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ، ومدرسة البشائر تعليم اساسي التابعة لإدارة ،وحرص وكيل المديرية على التأكد من متابعة انتظام حضور الطلاب بكثافة في الفصول الدراسية، والنظافة العامة ، وحضور جميع المعلمين و انتظامهم في العمل والالتزام بالمناهج الدراسية، والتجهيزات المدرسية وتأكد من توافر المقاعد والديسكات وغيرها من التجهيزات اللازمة لسير العملية التعليمية بسلاسة، والتواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين، حيث أجرى حوارات معهم للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا