مصر اليوم / خبرك نت

عادل حمودة: الفلسطينيون انفجروا وخرجوا من تحت جلدهم لتحريرالأرض بطوفان

شرح الكاتب الصحفي، عادل حمودة، تفاصيل عملية “طوفان الأقصى”، واصفًا أياها بالعصيان المسلح ضد الاحتلال الإسرائيلي، قال، إن في فجر يوم 7 أكتوبر أنتهت الأجازة الطويلة التي أخذتها المقاومة الفلسطينية، أنتهت سنوات الجلوس على المقاهي، سكتت الكلمة وانفجرت القنبلة الفلسطينيين كسروا رخام القبر وانطلقوا معلنين العصيان المسلح على إسرائيل.

وأضاف “حمودة” خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج “واجه الحقيقة”، المُذاع على فضائية “القاهرة الإخبارية”، أن الفلسطينيين انفجروا وخرجوا من تحت جلدهم لتحريرالأرض، فقد تأكدوا أن السلام لن يأتي وهم نيام وأن السلام لا يزدهر في أجواء العنصرية.

وواصل: “في فجر 7 أكتوبر 2023 شطبت المقاومة الفلسطينية كل الحسابات القديمة وحرقت أوراق النصيب الوهمية وانفجرت عملية طوفان الأقصى الفلسطينية في فجر يوم 7 أكتوبر بدأت أطول حرب خاضتها إسرائيل، حرب ربما تجاوزت السنة، عاشت فيها اسرائيل في خوف ورعب وخسارة”.

أكد، أن السابع من أكتوبر، يوم مقدس عند اليهود، خصص للصلاة والصوم، يوم يحرموا فيه كل شيء، وفي هذا اليوم تغيرت فيه البشرية والعالم أجمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا