مصر اليوم / خبرك نت

“في عز الضهر” .. شاب يسرق حديد سور دائري المريوطية ()

بـ”عتلة حديدية ودراجة نارية” وقف شباب على أحد جانبي الطريق بمحور المريوطية الواصل بين الطريق الدائري اتجاه المعادي والرماية، مستندًا إلى أسواره الحديدية غير عابئ بمرور عشرات السيارات ذهابًا وإيابًا بجانبه.

سرقة حديد سور الطريق الدائري

وفي وضح النهار عند تمام الثالثة والنصف عصرًا بدء الشاب في الطرق بعتلة حديدية بكل قوته على السور الحديدي لوصلة الطريق الدائري، مستغلًا حركة مرور السيارات السريعة وانشغال السائقين في طريقهم دون أو خوف.

ورصدت عدسة “” الشاب وهو يمسك بعتلة حديدية يطرق بها على السور الحديدي لوصلة الطريق الدائري أعلى ترعة المريوطية بالقرب من وحدة مرور حدائق الأهرام.

 تشكيلات عصابية لسرقة حديد الدائري 

وفي بداية شهر إبريل الماضي، كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة عن لغز سرقة أجزاء من السور الحديدي للطريق الدائري، وتوصلت تحريات إدارة البحث الجنائي وقتها إلى أن مرتكبي الواقعة تشكيل عصابي مكون من عاطلين، تخصصا في سرقة أجزاء من السور الحديدي للطريق الدائري.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط التشكيل العصابي وبحوزتهما “تروسيكل “بدون لوحات معدنية، و15 قطعة حديدية، وعتلة حديدية، واعترفا أمام جهات التحقيق بسرقة القطع الحديدية المضبوطة من السور الخاص بالطريق، وتم تحرير محضر…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا