مصر اليوم / خبرك نت

إدارة الموسيقات العسكرية تشارك في إقامة حفل لأطفال مؤسسة مستشفى “سرطان

تواصل إدارة الموسيقات العسكرية، تقديم العديد من العروض والمعزوفات الموسيقية المبهجة للأطفال والأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى، وذلك للتخفيف من أعبائهم وإدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم، وذلك فى إطار الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر.

 

يأتى ذلك فيما شاركت إدارة الموسيقات العسكرية في حفل مؤسسة مستشفى 57357، والذي تم تنظيمه لرفع الروح المعنوية للأطفال ورسم البسمة على وجوههم، استمرارًا للدور المجتمعى الذى تقوم به القوات المسلحة تجاه أبناء الشعب المصرى العظيم.

 

كما تأتى مشاركة الموسيقى العسكرية في إطار الحرص على تقديم أوجه الدعم للمؤسسات الطبية التى تقدم خدماتها العلاجية للأطفال بالمجان.

رفع مستويات السعادة للأطفال

من جهتهم عبر مسئولو المستشفى عن تقديرهم لمشاركة الموسيقات العسكرية في الحفل، مؤكدين أن مثل هذه المشاركات تساهم فى رفع مستويات السعادة للأطفال بما يدعم تقدم حالتهم الصحية والإستجابة بشكل أفضل للعلاج المقدم إليهم.

 

كذلك عبر الأطفال عن فرحتهم بالأجواء الاحتفالية التي قدمتها عناصر الموسيقات العسكرية، خلال مشاركتهم بالحفل.

كما قدموا الشكر للقوات المسلحة التي تحرص على التواصل وتقديم الدعم اللا محدود لهم؛ بما يسهم في الشفاء خلال رحلتهم العلاجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا