مصر اليوم / الصباح العربي

رئيس جامعة الأزهر يتفقد العملية التعليمية للدفعة الأولى لطالبات شعبة القراءات وعلومها...اليوم الخميس، 3 أكتوبر 2024 03:49 مـ   منذ 25 دقيقة

قام فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بجولة تفقدية للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد (2024 - 2025)، وخلال الجولة قام رئيس الجامعة يتفقد طالبات شعبة القراءات وعلومها (أول دفعة) في كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، وكانت هناك محاضرة للدكتورة اعتماد عبد الصادق، عميدة الكلية سابقًا.

وتحاور رئيس جامعة الأزهر مع بناته طالبات شعبة القراءات وعلوم القرآن حول الجد والاجتهاد في طلب العلم، وحثهن على المشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنظمها الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة الأزهر، كما حثهن على المشاركة في مسابقة القراءة الحرة والتي تقرر تخصيص جائزة مالية قدرها (100ألف جنيه) للفائز بالمركز الأول بداية من العام المقبل.

وشدد رئيس الجامعة على أهمية حضور نسبة 75℅ من المحاضرات فهذا شرط أساسي لدخول الامتحانات.

وكان رئيس الجامعة قام بجولة تفقدية للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة تابع خلالها طالبات الفرقة الأولى شعبة الشريعة والقانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا