مصر اليوم / الصباح العربي

سفير الجديد يقدم صورة أوراق اعتماده لنائب خارجية جواتيمالااليوم الخميس، 3 أكتوبر 2024 12:49 مـ   منذ 49 دقيقة

التقى السيد السفير حاتم حسوبه سفير الجديد فى جواتيمالا مع السيد السفير خوليو أوروسكو نائب خارجية جواتيمالا يوم 2 أكتوبر، حيث قدم السفير حسوبه خلال اللقاء صورة من أوراق اعتماده للمسئول الجواتيمالي.

أعاد الجانبان التأكيد على العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين منذ تأسيس العلاقات الدبلوماسية بينهما في عام 1970، كما أعربا عن تطلعهما لإعطاء دفعة جديدة للتعاون فى مختلف المجالات وفي مقدمتها الاستثمار والتجارة والسياحة، فضلا عن التعاون فى المجالات الثقافية لاسيما مع العمق التاريخي والحضاري الذي يتمتع به كلا البلدين.

من جانبه وجه السفير حسوبه الشكر لنائب وزير الخارجية على حفاوة الاستقبال، مؤكدا على حرص مصر على دعم علاقاتها مع مختلف دول القارة اللاتينية -ومن بينها جواتيمالا- استثماراً للروابط السياسية والتاريخية والحضارية التي تتشارك فيها مع الكثير من دولها، كما أعرب سيادته عن جاهزية واستعداد السفارة فى جواتيمالا للتعاون مع السلطات الجواتيمالية للارتقاء بالعلاقات التجارية والاقتصادية إلى المستوى الذي يعكس العلاقات السياسية الطيبة بين البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا