مصر اليوم / خبرك نت

اختر غرفة نوم أطفالك من معرض “صنع في دمياط” للأثاث (

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تختتم فعاليات “معرض الاثاث  صنع فى دمياط “، بقاعة “مشاريع ” بأرض المعارض بشارع صلاح سالم بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، غدا الجمعة  4 أكتوبر والذى استمر لمدة 10 ايام متتالية وشهد إقبالا من الزائرين. 

 

 معرض صنع في دمياط يعرض تشكيلة متنوعة من الأثاث  

ويضم “معرض صنع فى دمياط “تشكيلة كبيرة من الأثاث الدمياطى الفاخر الذي يمتاز بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية، بالإضافة إلى توفر تصميمات أثاث مميزة  لغرف النوم والسفرة والاطفال والانتريهات مما يتيح الفرصة لسكان القاهرة الكبرى والمحافظات المجاورة لكي يتمكنوا من زيارة المعرض وشراء أجواد أنواع الأثاث الدمياطي بأسعار مناسبة. 

وتتنوع تصميمات غرف الأطفال بالمعرض فهناك غرفة  نوم الاطفال تناسب المساحات الصغيرة  والكبيرة ايضا،  فهناك تصميمات تتضمن “سرير  ودولاب وتسريحة، وتتكون من سرير بـ3 أدوار، فهناك دور علوىر ودور ثانى أيضًا فضلًا عن وحدة أدراج على شكل سلم مساحة السرير بشكل كامل.

58e3a4304b.jpg

 

وخلال جولتنا داخل أجنحة المعارض.. تحاورت فـيـتو مع، حافظ الشناوى،  أحد  صناع الاثاث فى دمياط، واحد العارضين  بمعرض صنع فى دمياط،  وقال:”اننا نشارك فى المعرض للعام الخامس على التوالى  “، مشيدا بتنظيم المعرض. 

 

229bc7b762.jpg

 

وأضاف الشناوى ان المعرض يحظى باقبال من العملاء والزائرين،…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا