مصر اليوم / الطريق

«موت الغفلة».. كواليس وفاة شاب فجأة بعد أداء صلاة بالمنيااليوم الأربعاء، 2 أكتوبر 2024 07:23 مـ

في وداع مؤثر حضره المئات من أهالي قرية إطسا البلد التابعة لمركز سمالط شمال محافظة المنيا، تم تشييع جنازة الشاب أحمد ربيع أمس الثلاثاء بعد وفاته بشكل مفاجئ بالقاهرة، الواقعة التي آثارت الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي.


وقال أحد شهود العيان إن الشاب صلي وذهب للنوم وعندما حاولوا إيقاظه وجدوه ميتاً.


أحمد ربيع يبلغ من العمر 42 عاماً متزوج ولديه 4 أطفال يعمل بالقاهرة وعندما علم بالوعكة الصحية التي يمر بها والده سافر من القاهرة إلى محافظة المنيا لمعالجة والده والاطمئنان علي صحته ومكث معه 5 أيام ثم سافر للعودة إلي عمله مرة أخرى بالقاهرة وبعد عودته من العمل ذهب لصلاة الفجر ثم نام وعندما حاولوا إيقاظه وجدوه ميتاً والسبب سكته قلبية مفاجأة.

وقال أحد شهود العيان "أحمد كان بيساعد كل الناس ووفر شغل لكل شباب عيلته وكان بياخدهم القاهرة يشتغلوا معاه"

وقال آخر "كان بار بأهله ووحيد أمه وأبوه علي أخواته البنات، شاب ملتزم ومتدين وسافر للحج ومكنش بيتأخر علي حد في مساعدة وخدوم"

واتشحت قرية اطسا البلد بالسواد وتحولت صفحات التواصل الإجتماعي إلي سرادق عزاء حزناً علي وفاة الشاب "أحمد ربيع" وانهالت برقيات النعي داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا