مصر اليوم / الطريق

محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري مشاه أمام شارع المديراليوم الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:16 مـ


تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات ضمن مبادرة "أبدا بنفسك" التي أطلقها عدد من شباب المجتمع المدني بالمنصورة.

وفور علمه بتواجد الشباب بالشارع وقيامهم بأعمال النظافة والدهانات ذهب إليهم وقدم لهم الدعم المعنوي الكامل ووجه لحي غرب المنصوره بتقديم كل الدعم والمساعدة التي يحتاجون إليها.

وقال " المحافظ " هؤلاء الشباب أبناء المنصورة يستحقون مني كل تقدير واحترام لغيرتهم الشديدة وحبهم لمدينتهم وما أشاهده اليوم هو خير دليل علي ذلك أن أجد شباب يقوم بأعمال نظافة ودهانات دون أن يطلب منهم أحد ذلك.

وأكد اللواء " مرزوق " أن المجتمع المدني وعلى رأسهم الشباب شريك أساسي مع الجهاز التنفيذي في عودة المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة، مشيراً إلى أننا لن نستطيع العمل دون المجتمع المدني وضرورة توعية المواطنين بالحفاظ على نظافة الشوارع والميادين من خلال الالتزام بوضع القمامة في أماكنها المخصصة.

وأشار " المحافظ " إلى أن المنصوره عروس النيل تستحق منا جميعاً التعاون من أجل تحسين الصوره البصرية للمواطنين وصناعة الهوية البصرية لها، من خلال تجميل الشوارع والميادين.

كما قال اللواء "مرزوق" ادعوا كل شباب المنصورة ورجال المجتمع المدني بالمشاركة في هذه المبادرة والتكاتف من أجل نظافة وتجميل شوارع وميادين المنصورة، مؤكدا دعمه الكامل لهم ومشاركة كل أجهزة المحافظة معهم.

كما أكد "المحافظ" أن مدينة المنصورة لن تعود إلي سابق عهدها إلا بسواعد شبابها ومجتمعها المدني المحب لعروس النيل، فبدون الشباب والمجتمع المدني لن تنهض مدينة المنصورة.

يأتي ذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الانسان" والتي تهدف إلي تقديم كافة الخدمات الي المواطن المصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا