مصر اليوم / خبرك نت

أدعية مستجابة.. أذكار الصباح اليوم الخميس 19-9-2024

يحرص المسلمين مع بدء اليوم في الصباح الباكر على معرفة أدعية مستجابة وأذكار الصباح اليوم الخميس 19-9-2024 عبر ، حرصا على تكرار الأدعية والأذكار والتقرب من الله عز وجل.

 

أدعية مستجابة.. أذكار الصباح اليوم الخميس 19-9-2024

وتنشر “” في هذا التقرير أدعية مستجابة ودعاء ، وأذكار الصباح اليوم الخميس 19-9-2024.

 

أدعية مستجابة اليوم

الفجر مكتوب

يارب مع فجر هذا اليوم غير حالنا إلى أحسن حال عندك وسخر لنا ما تعلم أنه خير لنا، واصرف عنا كل شر. يارب مع مطلع هذا الفجر افتح لنا الخير في كل الأمور فنحن لا حول لنا ولا قوة إلا بك، يا مقسم الأرزاق إقسم لنا في هذا الفجر من توفيقك ورضاك وغناك وتيسيرك لأمورنا، وامنحنا في يومنا الراحة والسعادة والصحة والعافية التامة.

 

أذكار الصباح اليوم

أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده، رب أعوذ بك من الكسل، وسوء الكبر، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر.

اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، بأنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأن محمدًا عبدك ورسولك.

 

دعاء للمتوفين

اللهم اغفر له…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا