مصر اليوم / خبرك نت

الأكاذيب الإسرائيلية رد فعل على موقف الداعم للقضية الفلسطينية

قال الكاتب الصحفي ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، إن رد الفعل الإسرائيلي تجاه الموقف المصري فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، شاهدناه في تقارير الإعلام الإسرائيلي، ثم بعد ذلك ظهر في تصريحات مسؤولين في بعض أجهزة الأمن، وأخيرًا في تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأضاف ضياء رشوان، خلال لقائه ببرنامج “حديث الأخبار” الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي، عبر قناة extra news، أن نتنياهو اتهم بالمسئولية عن اشتعال الأوضاع في غزة، وأنها مصدر الأسلحة والذخائر التي تستخدمها المقاومة الفلسطينية في غزة، ناهيك عن تصريحاته حول مخاوف من هروب قيادات حماس ومعهم المحتجزين عبر الحدود المصرية، لافتًا إلى كل تلك التصريحات الهجومية هي رد على المواقف المصري الداعم للقصية الفلسطينية. 

وأشار إلى أن الرد على المواقف المصرية كان محاولة من بنيامين نتنياهو، بأن يحول الانتباه عن جرائمه في غزة، بمحاولة تشويه الموقف المصري الذي لم ولن يتغير، مؤكدا أن مصر لا تدافع فقط عن الشعب الفلسطيني وإنما تدافع عن أمنها القومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا