مصر اليوم / خبرك نت

نائبة: «بداية جديدة» تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين

قالت حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ، إن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التي يشهد رئيس الوزراء احتفالية إطلاقها اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة، تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين في جميع المحافظات، وتحقيق رؤية 2030 وبرنامج التنمية المستدامة في الصحة والتعليم والثقافة والرياضة.

وأضافت خطاب، في تصريحات للمحررين البرلمانيين أن مبادرة بداية جديدة تهدف لتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة مستهدفة كل الفئات العمرية، إضافة لتنسيق العمل بين الوزارات والجهات الشريكة لتوحيد الجهود وتوفير فرص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي.

وأوضح عضو الشيوخ أن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تستهدف، كذلك تعزيز دور القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني في تقديم الخدمات، وخلق أجيال صحيحة رياضية تتمتع بالثقافة وتحافظ على القيم والأخلاق والمبادئ بدعم الأزهر والكنيسة والأوقاف، إضافة إلى تعزيز المهارات البشرية وتطوير الخدمات الحكومية.

أكدت عضو الشيوخ أن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تهدف إلى بناء الإنسان والاستثمار في قدراته باعتباره رأس المال البشري الذي يمثل الثروة الحقيقية لمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا