مصر اليوم / خبرك نت

اعترافات أخطر عصابة لسرقة السيارات المستأجرة: “بنبيعها بورق مضروب”

اعترف تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات أمام رجال مباحث قسم شرطة المعصرة، بنشاطه الإجرامي، وقالوا: “كنا بنستأجر وبنبيعها بورق مضروب”.

البداية عندما تبلغ للمقدم إسلام أبو بكر، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الإسكندرية بتضرره من مالك إحدى الشركات لتأجير السيارات مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، لقيامه بالإحتيال عليه عن طريق إستئجار السيارة الخاصة به لتشغيلها وتأجيرها لآخرين وعقب إستلامها إمتنع عن دفع القيمة الإيجارية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بالإشتراك مع شقيقه “مالك مكتب لتأجير السيارات” و5 آخرين “أحدهم خارج البلاد” أمكن ضبطهم عدا المتواجد خارج البلاد.

وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى النصب على المواطنين من خلال بيع السيارات المستأجرة من المواطنين لأشخاص آخرين عقب تزوير المستندات الخاصة، وأقروا بإرتكابهم 19 واقعة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط السيارات، وإتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا