مصر اليوم / الطريق

أسرة ”طلاب من أجل ” تشارك أطفال دار الأيتام الاحتفال بالمولد النبوي...اليوم الإثنين، 16 سبتمبر 2024 05:50 مـ

أجرى وفد من جامعة قناة السويس زيارة إلى دار الأيتام يوم السبت، 14 سبتمبر، جاء ذلك في إطار الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف.

وجاءت الزيارة تحت رعاية الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس.

وبإشراف عام ومشاركة الدكتور محمد عبد النعيم، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد مصطفي الباز، منسق عام الأسرة، وياسر عبد المجيد، مدير إدارة الأسر الطلابية بالجامعة، والطالب محمد شريف رائد الأسرة.

وفي تعليق له على الحدث، أكد الدكتور ناصر مندور أن مشاركة وفد من أسرة طلاب من أجل الإحتفال بالمولد النبوي الشريف مع أطفال دار الأيتام تأتي في إطار حرص الجامعة على تعزيز قيم الرحمة والتكافل التي يجسدها المولد النبوي الشريف، وسعياً من الجامعة إلى إدخال الفرح إلى قلوب الأطفال، معتبرا هذه الزيارة جزءاً من المسئولية الاجتماعية لطلاب جامعة قناة السويس.

شهدت الزيارة تقديم عدد من الأنشطة الترفيهية والهدايا للأطفال، حيث قدم الوفد التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف وعبر عن دعم الجامعة المتواصل للأطفال.

ومن جانبه ـ أشار الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذه الفعالية تهدف إلى تعزيز روح المشاركة والتكافل الاجتماعي بين الطلاب والمجتمع.

فيما أوضح الدكتور محمد الباز أن مشاركة أسرة طلاب من أجل مصر تعكس التزام الأسرة بالتواصل الفعّال مع جميع فئات المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا