مصر اليوم / خبرك نت

شقيق إيهاب جلال يكشف آخر حديث دار بينهما قبل الوفاة

كشف محمد جلال، شقيق إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تفاصيل الحالة الصحية للراحل قبل وفاته بعد صراع قصير مع المرض.

 

وتوفى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي في أحد المستشفيات بعد تعرضه لجلطة في المخ يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر وإجرائه 3 جراحات خلال آخر 48 ساعة.

 

وقال شقيق إيهاب جلال في تصريحات تليفزيونية ” إيهاب جلال مُنع عنه الزيارة في المستشفى، وكنت أشاهده من خلف الزجاج وكان في غيبوبة تامة”.

 

وأضاف ” وفقًا للتقرير الطبي، فقد أصيب بجلطة في المخ، نتج عنها هذا النزيف لكن بعد ذلك الحالة تحسنت نسبيًا وظل لفترة طويلة كي يكون هناك إفاقة”.

 

وعن آخر حديث دار بينهما قال ” آخر مرة تحدثت معه كان قبل مباراة الإسماعيلي بيومين فقط، الفريق كان بحاجة للفوز وإذا لم يفز كان سيتعرض للهبوط، قلت له وجهك متغير وقلت له لا يوجد شيء يستحق وهو طوال عمره كان شخصية هادئة للغاية”.

 

وتدهورت حالة إيهاب جلال الصحية يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر ونقل إلى المستشفى، وبعد إجراء الفحص الطبي تبين معاناته من جلطة دماغية وتحديدا في أحد الشرايين المغذية للمخ تلف في الفص الأيسر للمخ.

 

وحاول الطبيب المعالج له إفاقته من خلال 3 جراحات فى الأيام الماضية لكن دون جدوى حتى وافته المنية.

 

وقاد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا