مصر اليوم / خبرك نت

“البدلة وبوكية الورد”.. أسباب غضب “العروسة المغصوبة” بكفر الدوار

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل عقب نشر يحتوي على مقطع لعروسة، تظهر حزنها الشديد عقب دخول العريس، الأمر الذى جعل رواد التواصل الاجتماعي يطلقون عليها  اسم “العروسة المغضوبة”. 

التقت مع أسماء صبرى الميكب ارتست،  التى قامت بتصور الفيديو،  ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: “فى البداية أنا قمت بنشر الفيديو عقب موافقة العريس والعروسة”، مشيرة إلى أن العروسة كانت فى قمت سعادتها، ولكن عقب دخول العريس مرتدينا ملاب كلاسك “قميص وبنطلون”  وبدون بوكيه ورد أظهرت العروسة غضبها، الذى ظهر عليهآ فى مقطع الفيديو.

وأشار إلى أنه العروسة كانت تنتظره بالبدلة وبوكية الورد، مؤكدة أن هذا الغضب لم يستمر سوى دقائق قليلة، وخرجت العروسة مع العرس،  وتم الاحتفال بالخطوبة داخل أحدي القاعات الخاصة بمدينة كفر الدوار.

كما أشارت  أسماء صبرى الميكب ارتست،  إلى أن  شهد العروسة التى أطلق عليهآ اسم العروسة المغصوبة من إحدى قرى مدينة كفر الدوار، وتم الخطبة وتم الخطبة منذ أيام قليلة، مشيرة إلى أن  العروس جاءت أثناء الحجز برفقة العريس وكانت سعيدة جدا وشركته فى اختيار الميكب الخاص بها. 

الخطبة تمت وسط أهالي العروسين

من ناحية أخرى  علق محمد الملاوي، عريس كفر…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا