مصر اليوم / خبرك نت

مواعيد عمل السجل المدنى اليوم السبت 7 سبتمبر 2024

‏يتسائل عدد كبير من المواطنين عبر محرك البحث ‫‬ عن التفاصيل الكاملة المتعلقة بمواعيد عمل السجل المدني اليوم السبت، خاصة أن يوم السبت يكون إجازة في الكثير من المصالح الحكومية، لذا يتسائل البعض عن هل يعمل السجل المدني السبت أم لا؟.

ونوضح في السطور التالية التفاصيل الكاملة المتعلقة بمواعيد عمل السجل المدني، وذلك خلال خلال الأسبوع بداية من يوم السبت إلى يوم الجمعة، وذلك لتوضيح كافة التفاصيل الكاملة أمام المواطنين، وتوضيح المواعيد الخاصة بعمل السجل المدني لتوفير كافة الإجابات على تساؤلات المواطنين التي يتم طرحها عبر محرك البحث ‫”جوجل”.

وتبدأ مصلحة السجل المدني يوم السبت عملها من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 2 ونصف ظهرًا بالنسبة للمكاتب ذات الفترة الصباحية، وتبدأ الفترة المسائية لمكاتب السجل المدني يوم السبت من الساعة 2 ونصف ظهرًا للساعة 9 مساءً.

وخلال الفترة الماضية، تم افتتاح عدد من الفروع الجديدة لمكاتب السجل المدني الحديث في المولات الكبرى المتفرقة على مختلف محافظات الجمهورية.

وفي المرحلة الأولى، تم افتتاح 8 مكاتب، بالإضافة إلى ما يرافقهم من ماكينات السجل المدني الجديدة، ثم التوسع في المرحلة الثانية ليصل عدد أماكن ماكينة السجل المدني الذكي إلى 16 عنوانًا مختلفًا، علمًا بأن جميع…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا