مصر اليوم / خبرك نت

في منزل الطفل المختطف بعد عودته لمنزل أسرته في أطفيح

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يرصد  محقق  عودة   الطفل  أحمد محمد عبدالرازق  لأسرته بعائلة الحسينية بنزلة ترجم دائرة مركز شرطة اطفيح، وسعادتهم بعودته وذلك بعدما نجح رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة اطفيح برئاسة المقدم محمد مختار رئيس مباحث المركز من إعادته وتحريره بعد اختطافه علي يد متهمين خلال ٢٤ ساعة من البلاغ وضبط مرتكبي الواقعة.

b642fe22b0.jpg

b9a8ab9430.jpg

aa5db293ea.jpg

a02284fb4c.jpg

b5b034514e.jpg

محقق فيتو مع أسرة طفل الحسينية عقب تحريره 

 

وأكدت أسرة الطفل لمحقق فيتو الذي التقاهم بمنزل عائلة الجسينية التي تعد من  كبرى عائلات أطفيح بنزلة ترجم في مدينة اطفيح، على  فرحتهم وسعادتهم بعودة نجلهم لحضنهم بصحة وخير. 

 

ووجهت الاسرة،  الشكر والتقدير لرئيس مباحث مركز اطفيح المقدم محمد مختار وكافة القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة علي رأسهم اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة واللواء  محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية لجهودهم المضنية في عودة نجلهم خلال ساعات من اختطافه وتهديد المتهمين لهم.

 

كما وجه أهالي القرية  شكرهم لجميع القيادات الأمنية، موكدين أن والد الطفل يشهد له الجميع بحسن الخلق وسباق للخير.  

 

امن الجيزة يحرر طفل الحسينية خلال ٢٤ ساعة

 

كانت البداية ببلاغ تلقاه المقدم محمد مختار رئيس مباحث مركز شرطة اطفيح من محمد عبد الرازق يفيد باختفاء نجله في ظروف غامضة.

علي الفور…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا