الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

بعد مجزرة “عبسان”.. سيارة “نفايات” تنقل الشـهداء والمصابين في غزة

كشف يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية، حجم المعاناة الإنسانية التي يعيشها سكان غزة، حيث كان محل التصوير أمام مستشفى “ناصر” والتي نقلت صورة حية لنقل سيارة نفايات لشهداء ومصابين.

وقال عبر “القاهرة الإخبارية”: “ المدنيين هي التي تقوم بنقل الجرحى والمصابين، وهناك عربات تجرها الداوب لنقلهم، وهذا الازدحام الكبير نظرا لوجود عدد كبير من النازحين في باحات المستشفى”.

وأوضح أن سيارات الإسعاف بالكاد تستطيع التنقل في تلك المناطق، لندرة الوقود لتحريك السيارات، مرددا: “عدد من السيارات التي وصلت من المناطق الشرقية لخان يونس، لم تتوقف عند باب قسم الطوارئ وهو مايعني أنها تتوجه لثلاجات الموتى في المستشفى”.

وتابع: “نتحدث عن مجازر ترتكب على مدار الساعة في خان يونس في مناطقها الشرقية، والخشية الآن من ارتكاب مزيد من المجازر في المناطق الجنوبية الشرقية مع مطالبة الاحتلال مزيد من النزوح للمنطقة الغربية والتي لاتتسع لمزيد أكثر مما هى عليه الآن”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا