الارشيف / مصر اليوم / خبرك نت

تصريحات هاريس بشأن إسرائيل تنم عن عدم احترام

التقى المرشح الجمهوري دونالد ترمب، الجمعة، برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في فلوريدا، وقال ترامب لـ نتنياهو، ان تصريحات نائبة الرئيس جو كامالا هاريس بشأن إسرائيل تنم عن عدم احترام . 

 

أول لقاء يجمع نتنياهو وترامب 

وبحسب شبكة سي إن إن الأمريكية، ذكرت أنه يلتقي الرئيس السابق دونالد ترامب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الجمعة، وهو أول اجتماع من نوعه بين الزعيمين منذ مغادرة ترامب البيت الأبيض قبل أكثر من ثلاث سنوات.

 

وقال مصادر مطلعة على التخطيط لشبكة سي إن إن، أن الاجتماع، المقرر عقده الجمعة في مقر إقامة ترامب في مار إيه لاغو، جاء بناءً على طلب نتنياهو. 

 

يأتي ذلك في أعقاب خطاب رئيس الوزراء أمام الكونجرس والاجتماعات مع الرئيس جو بايدن ونائبة الرئيس كامالا هاريس في البيت الأبيض. 

 

وأعربت هاريس، المرشحة المفترضة للحزب الديمقراطي، عن عزمها على معالجة معاناة المدنيين وإنهاء الحرب بعد فترة عملها مع رئيس الوزراء.

 

يمثل يوم الجمعة فرصة لترامب ونتنياهو لإعادة ضبط العلاقات في لحظات حرجة في كل من الحرب بين إسرائيل وحماس ودورة الانتخابات لعام 2024.

 

أشاد ترامب، الذي يزعم غالبًا أنه كان الرئيس الأكثر تأييدًا لإسرائيل في التاريخ الحديث، ذات مرة بعلاقته…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا