الارشيف / مصر اليوم / العين الاخبارية

محمد بن زايد يتلقى تعازي ولي العهد بوفاة سعيد بن زايد

تم تحديثه الجمعة /7/28 12:43 ص بتوقيت أبوظبي

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة العربية المتحدة اليوم اتصالاً هاتفياً من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية الشقيقة.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات أن الأمير محمد بن سلمان أعرب خلال الاتصال عن خالص تعازيه لسموه في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، رحمه الله.

كما قدم الأمير محمد بن سلمان، صادق تعازيه ومواساته إلى عموم آل نهيان الكرام، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

ونقل الأمير محمد بن سلمان، إلى أخيه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

من جانبه أعرب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عن شكره وتقديره لأخيه الأمير محمد بن سلمان، لما أبداه من مشاعر أخوية صادقة تجاه دولة الإمارات وقيادتها وشعبها، داعياً الله تعالى أن يحفظ المملكة العربية السعودية وملكها وشعبها من كل مكروه.

كما تلقى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، ديوان الرئاسة، اتصالاً هاتفياً من أخيه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أعرب خلاله عن صادق تعازيه في وفاة الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان، رحمه الله، سائلاً المولى تعالى أن يشمله برحمته ومغفرته، فيما شكر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أخاه الأمير محمد بن سلمان، لما عبر عنه من مشاعر أخوية صادقة تجاه هذا المصاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا