الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

استمرار تعبئة وتوزيع كراتين «كتف فى كتف» بالإسكندرية (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

  • 78705b5453.jpg 1/3
  • 4ef2588924.jpg 2/3
  • 9d858ded11.jpg 3/3
- نرمين السيد - واصل التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموى، أعماله التطوعية فى تعبئة وتوزيع كراتين مبادرة "كتف فى كتف"، والتى بدأت فى محافظات ، بعد إطلاقها من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وتهدف مبادرة "كتف فى كتف"، إلى تحضير وتوزيع 4 ملايين كرتونة مواد غذائية، و450 ألف وجبة غذائية ساخنة، على المواطنين فى ، وتحتوى الكرتونة على عدد 9 أصناف مواد غذائية (أرز - مكرونة - سكر - فاصوليا - صلصة - فول - جبنة - ملح وزيت).

كراتين كتف فى كتف فى الإسكندرية

من جانبه، قال هيثم ناصر أمين صندوق مؤسسة صناع الحياة وعضو التحالف الوطنى، إن الغرض من الفعاليات، هو توزيع عدد من الكارتين الغذائية على أهالى الإسكندرية المستحقين فى عدد من المناطق، وعمل قافلة طبية كشف وعلاج مجانى بها معظم التخصصات الطبية فى منطقة قرية أبو مسعود التابعة لمنطقة ثان العامرية غرب الإسكندرية، وذلك بغرض مساعد الأهالى المستحقين وإدخال البهجة والسعادة إليهم.

ونوه "مسعود"، بأنه سيتم إنشاء مستشفى خيرى فى منطقة مريوط الخيرى على مساحة 2000 متر مربع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استمرار تعبئة وتوزيع كراتين «كتف فى كتف» بالإسكندرية (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا