أزياء / ليالينا

جولة في أجمل مجوهرات بلقيس فتحي بعد انضمامها لدار Messika

في خطوة جديدة لها في عالم الأناقة، انضمت الفنانة بلقيس فتحي إلى عائلة دار مجوهرات Messika الفرنسية، لتشارك معها في حملتها الإعلانية من أجل الترويج لمنتجاتها الجديدة.

ظهرت بلقيس فتحي في جلسة التصوير التي خضعت لها بالتعاون مع دار Messika بمجوهرات ملونة نابضة بالحياة، وكانت الدار اختيارها في حفلها الأخير بالساحل الشمالي في من أجل إكمال أناقتها من خلال الأقراط الماسية التي زينت بها إطلالتها بالفستان الأخضر.

لا شك أن بلقيس فتحي تعتبر واحدة من النجمات اللواتي يتقن اختيار المجوهرات التي تبرز جمالها وأناقتها، مما يجعلها نموذجاً للأناقة والموضة في العالم العربي، فهي تحرص عادة على الجمع بين الفخامة والعصرية في المجوهرات التي تختارها، لذا إليك جولة في أبرز المجوهرات التي ظهرت بها على مدار السنوات الماضية.

بلقيس تبرز بالمجوهرات الكبيرة

خلال حفل زفافها، ارتدت بلقيس فتحي أقراطاً ضخمة عيار 16.5 قيراط، مرصّعة بماسات إجاصية الشكل بتصميم أزهار دقيق، إلى جانب ماسة زمردية.

واختارت الفنانة الإماراتية، وضع خاتم سوليتير كلاسيكياً عيار 5.5 قيراط، يتناغم مع تصميم الأقراط ليكمل إطلالتها المذهلة، التي جاءت بتوقيع المصممة تيما العابد، بتفاصيل خطفت الأنظار خلال حفل الزفاف، وجعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتوى الفستان على 24 ألف قطعة ألماس، واستغرق تنفيذه 1500 ساعة عمل، ما جعله من الفساتين الأسطورية ذات الأرقام القياسية.

أبرز مجوهرات بلقيس فتحي عبر السنوات

بلقيس فتحي معروفة بحبها للأقراط المرصعة بالألماس، خاصة الطويلة منها والمتدلية، التي غالباً ما تضيفها إلى إطلالاتها الرسمية، واستطاعت أن تخطف الأنظار ببعض القطع التي ظهرت بها والتي كان من بينها مجوهرات سيربنتي التي اختارتها من دار بولغاري في أحد الإطلالات، وظهرت بها بمختلف أشكالها الذهبية والمآسي.

في حفلها الأخير بالعاصمة القطرية الدوحة، تألقت بلقيس فتحي بمجموعة Serpenti المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس من مجوهرات BVLGARI والتي شملت أقراطاً طويلة وسواراً مزدوجاً يلف معصمها، بالإضافة إلى خاتم مزدوج يتناغم مع باقي المجوهرات.

بلقيس وإطلالاتها الساحرة بالمجوهرات

لطالما لفتت بلقيس فتحي الأنظار بأسلوبها الفريد في إطلالاتها، سواء على السجادة الحمراء، أو في حفلاتها الغنائية، حيث تعكس إطلالاتها مزيجاً من الجرأة والعصرية، مما يجعلها أيقونة في عالم الموضة والمجوهرات.

في ليلة "صوت الأرض" التي أقيمت في العاصمة السعودية، ، أبهرت بلقيس فتحي الحضور بإطلالة عصرية وكلاسيكية في آنٍ واحد بفستان من دار Valentino، والتي جاءت باللون البيج الداكن مرصعة بالحبيبات البراقة.

لم تكن الإطلالة فقط هي اللافتة للأنظار، لكن المجوهرات الفاخرة من الذهب الأبيض والألماس والخاتم الكبير في يدها كان لها محل من اهتمام وحديث محبي وعشاق الموضة.

وفي واحدة من الإطلالات التي اختارتها بلقيس فتحي من تصميم Azzi & Osta باللون البنفسجي، اختارت أن تكملها بلمسات جريئة من مجوهرات دار بولغاري بأقراط مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالأحجار الماسية.

لا تغيب الاختيارات الجريئة للمجوهرات عن بلقيس فتحي، وهو ما حدث حين أبهرت الجميع بإطلالة من توقيع المصمم رامي القاضي، وقررت إكمالها بأقراط طويلة مصنوعة من الذهب الأبيض والألماس مع خاتم يتناغم معها.

أما خلال تصوير كليب "Light the Sky"، اعتمدت بلقيس فتحي إطلالة شبابية بلمسة عصرية، حيث ارتدت مجوهرات فاخرة من دار Yeprem، والتي تضمنت خاتماً قابلاً للتكديس و ear cuff مميز

تألقت بلقيس أيضاً بمجوهرات مارلي، المستوحاة من المدينة الأكثر ديناميكية في العالم، ومن النساء القويات اللواتي يعشن فيها.

وجاءت المجموعة التي اختارتها بلقيس فتحي، مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة، لتضيف لإطلالتها لمسة من الأناقة والرقي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا